التقنيةتطبيقات موبايل

أفضل تطبيقات أندرويد 2020

لقد اخترنا تطبيقات Android التي تجاوزت التوقعات في عدد من الفئات. من أفضل لعبة للجوال إلى أفضل تطبيق إنتاجي ، تعرض لك هذه القائمة أفضل ما يقدمه Android ، اعتبارًا من يناير 2020.

  •  أفضل لعبة جوّال شاملة – Call of Duty Mobile

حطمت Call of Duty Mobile الأرقام القياسية من خلال 100 مليون عملية تنزيل في أسبوعها الأول. ليس من المستغرب عند كسرها,  Call of Duty Mobile هي أول طبعة جديدة للهواتف الذكية من Call of Duty ، وهي أول لعبة مطلق النار من منظور الشخص الأول في العالم.

المميزات:

كان هناك الكثير من ألعاب Call of Duty المحمولة قبل ذلك ، ولكن لا شيء يقترب من تكرار ما تفعله إصدارات وحدة التحكم. توقع خرائط كلاسيكية ، وأنماط لعب تقليدية مثل مباراة الموت الجماعي والبحث والتدمير ، وغيرها من الضربات مثل الزومبي والمعركة الملكية.

  • أفضل تتطبيق لعرض الصور – 1 Gallery

1Gallery هو تطبيق معرض جديد رائع تم إصداره لنظام Android في عام 2019 يمكنك استخدامه لتحرير الصور ومقاطع الفيديو وعرض ذكرياتك السابقة وكذلك الحفاظ على أمان الوسائط الخاصة بك.

المميزات:

    •  الميزة البارزة في 1Gallery هي أنه يمكنك إخفاء الصور والمجلدات وقفلها خلف رقم التعريف الشخصي أو كلمة المرور
    • أو معرف بصمة الإصبع.
    • يتم تشفير جميع المحتويات المخفية في 1 Gallery 
    •  تكون ملفاتك آمنة بحيث لا يمكن للآخرين رؤيتها طالما أنك لا تقوم بتشغيل أي خدمات نسخ احتياطي سحابي.

 

  • أفضل تطبيق للمسلسلات والأفلام – Netflix

تحتوي مساحة بث التلفزيون والأفلام على بعض الأسماء الكبيرة ، ولكن Netflix ، رائد المكانة المتخصصة ، لا تزال في الصدارة.

المميزات:

أعادت Netflix استثمار أرباحها الضخمة لطرد العنوان بعد عنوان المحتوى الحصري بالطبع ، كل من Amazon Prime و HBO وحتى Disney + يفعلون نفس الشيء ، لكن Netflix تقوم بذلك لفترة أطول وقد قاموا ببناء مجموعة ممتازة من العروض.

  • أفضل تطبيق أخبار – Flipboard

عندما حقق Flipboard نجاحًا لأول مرة ، كان تطبيقًا رائدًا. قد يظهر Flipboard الآن عمره ، بعد إطلاقه قبل 10 سنوات ، ولكن لا يزال لديه أحد أفضل الأنظمة لتنظيم تجربتك الإخبارية الخاصة, مع Flipboard ، يمكنك اختيار مجالات اهتمامك وسيقدم لك التطبيق مزيجًا من المحتوى المنسق من المحررين والمحتوى المقترح تلقائيًا من خلال خوارزميات Flipboard.

  • أفضل تطبيق تدوين ملاحظات – Google Keep

هناك العديد من التطبيقات القوية لتدوين الملاحظات على Android ، ولكن Google Keep يبرز لراحته وسهولة إستخدامه. يدور تدوين الملاحظات حول القدرة على تدوين الأفكار والخطط في أسرع وقت ممكن ، مع وجود Google Keep وراء قوة Google ، يتم تضخيم هذه الميزات البسيطة. على سبيل المثال ، يتم تسجيل تسجيلاتك الصوتية وستحصل على نسخة نصية كاملة لتتماشى معها , كما يمكنك تنظيم الملاحظات في فئات مختلفة ، ومشاركتها مع الآخرين ، وحتى نسخ النص من الصور. ومع ربطه بحسابك في Google ، تتم مزامنة جميع الملاحظات مع أي جهاز تدخل إلى Google Keep عليه.

  • أفضل تطبيق سحابي للتخزين – Google Drive

باستخدام هاتف Android ، ستجد صعوبة في عدم استخدام حسابك في Google ، خاصة فيما يتعلق بالمزامنة. لذا ، ليس من المستغرب أن نقترح Google Drive كأفضل خيار للتخزين السحابي على Android , تحصل جميع الحسابات على مساحة تخزين تبلغ 15 غيغابايت مجانًا ، ويمكنك الحصول على المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية من Google , حيث يمكنك تخزين أي شيء في Google Drive ، من المستندات المهمة إلى الأفلام والصور التي لا تنسى. على الرغم من أننا نوصي بتنزيل صور Google للاستفادة من مساحة التخزين غير المحدودة للصور.تعد ميزات البحث القوية من Google مفيدة في Google Drive للعثور على ملفات معينة أيضًا. من حيث النسخ الاحتياطي ، تتم مزامنة كل شيء من خلال حساب Google الخاص بك ، حتى تتمكن من إعداد النسخ الاحتياطي التلقائي للملفات والصور.

مصادر:

https://www.online-tech-tips.com/smartphones/11-best-android-apps-in-2020/

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق